الرئيسية

اكتشف جودة عالية وعلاج بأسعار معقولة في الهند

اختر العلاج


اختر جنسية المريض


أفضل علاج طبي في الهند

جودة الخدمة

نحن نقدم أفضل جودة الخدمة.

أفضل علاج طبي في الهند

أفضل الأطباء

أفضل الأطباء متوفرون دائمًا لعلاجك.

أفضل علاج طبي في الهند

الادخار الذكي

أنت توفر الكثير معنا

العلاجات

علاج الاسنان

جراحة للتجميل

معالجة السرطان

IVF / العقم / اختبار الأنبوبة

طب العيون / العناية بالعيون

طب العظام

مستشفيات الشبكة *

أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند

الهند

ديك رومي

سنغافورة

ماليزيا

الإمارات العربية المتحدة

أفضل علاج طبي في الهند

أفضل علاج طبي في الهند

إرسال
أفضل علاج طبي في الهند

أرسل لنا متطلباتك

تحليل
أفضل علاج طبي في الهند

يتم تحليل حالتك الصحية من قبل الخبراء

تجهيز
أفضل علاج طبي في الهند

تم إعداد خطة العلاج والسفر الخاصة بك

السفر
أفضل علاج طبي في الهند

السفر والوصول إلى وجهتك المفضلة

الحصول على العلاج
أفضل علاج طبي في الهند

ابق وخضع لعلاجك بعناية

عودة صحي
أفضل علاج طبي في الهند

ارجع إلى المنزل بصحة وسعادة

أفضل علاج طبي في الهند

زرع الكبد الناجح



كان Gerontijus ميلوروفا 62 سنة المرضى من ليتوانيا على الرغبة في تلقي زراعة الكبد بسبب Cirrohsis الكبد القديم. جاء إلى Aster Medicity و Kochi INDIA من خلالنا وخضع لعلاج ناجح تحت إشراف الدكتور ماثيو (جراح زراعة كبد) دون زراعة كبد. أجريت عملية استئصال الكبد لإزالة ورم في الكبد وحافظت على علاج هارفي لمدة شهرين مما أدى إلى نتائج جيدة للمريض الذي يتمتع بصحة جيدة مرة أخرى.

Milorova girontigues
يبلغ من العمر 62 عاما من ليتوانيا

5.0
2018-08-08T10:50:08+00:00
كان Gerontijus ميلوروفا 62 سنة المرضى من ليتوانيا على الرغبة في تلقي زراعة الكبد بسبب Cirrohsis الكبد القديم. جاء إلى Aster Medicity و Kochi INDIA من خلالنا وخضع لعلاج ناجح تحت إشراف الدكتور ماثيو (جراح زراعة كبد) دون زراعة كبد. أجريت عملية استئصال الكبد لإزالة ورم في الكبد وحافظت على علاج هارفي لمدة شهرين مما أدى إلى نتائج جيدة للمريض الذي يتمتع بصحة جيدة مرة أخرى. Milorova girontigues يبلغ من العمر 62 عاما من ليتوانيا

شفاء عاجل

من الجيد جدا أن نرى المريض يتعافى بشكل جيد.في العام الماضي كان على كرسي متحرك بالكاد يستطيع تحريك جسده بالكامل أو ساقيه.أصيب بالشلل تحت الخصر بسبب سوء سير الطريق (حادث مروري) الذي وقع في جدة المملكة العربية السعودية (يناير 2017) ، 8 أشهر بعد الجراحة تمكن من المشي بمساعدة عصا وقريباً بدونها.كل التوفيق لحياة جديدة يا صديقي حسين.شكر خاص للدكتور I.P..S Oberoi وفريقه من الطبيب وموظفي مستشفى أرتيميس.لقد كان حقا دورا مليئا بالتحديات بالنسبة لنا جميعا. (معا جعلنا ذلك يحدث).
حسين سعد
22 عاما من الذكور من المملكة العربية السعودية. (يوليو 2017)
5.0
2018-08-08T10:51:18+00:00
من الجيد جدا أن نرى المريض يتعافى بشكل جيد.في العام الماضي كان على كرسي متحرك بالكاد يستطيع تحريك جسده بالكامل أو ساقيه.أصيب بالشلل تحت الخصر بسبب سوء سير الطريق (حادث مروري) الذي وقع في جدة المملكة العربية السعودية (يناير 2017) ، 8 أشهر بعد الجراحة تمكن من المشي بمساعدة عصا وقريباً بدونها.كل التوفيق لحياة جديدة يا صديقي حسين.شكر خاص للدكتور I.P..S Oberoi وفريقه من الطبيب وموظفي مستشفى أرتيميس.لقد كان حقا دورا مليئا بالتحديات بالنسبة لنا جميعا. (معا جعلنا ذلك يحدث). حسين سعد 22 عاما من الذكور من المملكة العربية السعودية. (يوليو 2017)

الرضا 100 ٪

تم رفض خيارات العلاج في المملكة العربية السعودية ، وخفض الجراحة المفتوحة كان الخيار الوحيد المتاح ، جاء إلى نيودلهي ,الهند, للحصول على خيارات علاج أفضل.Done Sialoendoscopy تحت دكتور فارون راي دون أي جروح أو مضاعفات كبيرة.ذهبنا المنزل راضيا وسعداء.



سعيد خميس
مريض يبلغ من العمر 30 عاماً من اليمن (أبريل 2018)

 
5.0
2018-08-08T10:53:42+00:00
تم رفض خيارات العلاج في المملكة العربية السعودية ، وخفض الجراحة المفتوحة كان الخيار الوحيد المتاح ، جاء إلى نيودلهي ,الهند, للحصول على خيارات علاج أفضل.Done Sialoendoscopy تحت دكتور فارون راي دون أي جروح أو مضاعفات كبيرة.ذهبنا المنزل راضيا وسعداء. سعيد خميس مريض يبلغ من العمر 30 عاماً من اليمن (أبريل 2018)  

تجربة ممتازة

جاء السيد مشهور عبد الرحمن (30 عاما) وزوجته السيدة شذى عبد الرحمن (26 عاما) من المملكة العربية السعودية لمعالجتهن السنية في يونيو 2017 خلال فترة إقامتهم في دلهي لعلاج الأسنان.
كانوا راضين وسعداء للغاية بعد معاملتهم.

السيد مشكور عبد الرحمن (30 عاما) ، السيدة شذى عبد الرحمن (26 عاما ، اناث)
5.0
2018-08-17T12:43:18+00:00
جاء السيد مشهور عبد الرحمن (30 عاما) وزوجته السيدة شذى عبد الرحمن (26 عاما) من المملكة العربية السعودية لمعالجتهن السنية في يونيو 2017 خلال فترة إقامتهم في دلهي لعلاج الأسنان. كانوا راضين وسعداء للغاية بعد معاملتهم. السيد مشكور عبد الرحمن (30 عاما) ، السيدة شذى عبد الرحمن (26 عاما ، اناث)
5.0
4

       دعنا نعرف متطلباتك

أفضل علاج طبي في الهند

تقدم Synergy Medical Services أفضل علاج طبي في الهند. المستشفيات التي ترتبط بها توفر العلاج الجيد في الهند. نحن على اتصال مع سلسلة كبيرة من المستشفيات الشهيرة جدا في الهند التي تقدم العلاج بأسعار معقولة في الهند. نحن نقدم لك أفضل الأطباء في الهند وكذلك أفضل المستشفيات في الهند. نحن نقدم لك خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي بأسعار معقولة للمرضى من جميع أنحاء العالم. لذلك ، نحن دائما هناك لنقدم لك أفضل علاج طبي في الهند. كما نقدم الخدمات في سنغافورة وماليزيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة. نحن أيضا مرتبطة بالعديد من المستشفيات الكبيرة في هذه البلدان.

المواقع في الخارج

أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند
أفضل علاج طبي في الهند

* شعار المستشفى لا يخصنا ويستخدم فقط لأغراض ترويجية.

ArabicEnglish

Home

Discover High Quality and Affordable Treatment in India

Select Treatment


Select Patient Nationality


Quality Service

We provide the best quality Service.

Best Doctors

Best Doctors always available for your treatment.

Smart Saving

You save a lot with us

Treatments

Dental Treatment

Cosmetic Surgery

Cancer Treatment

IVF/Infertility/Test Tube

Opthamalogy/Eye Care

Orthopaedics

Network Hospitals*

Destinations

INDIA

TURKEY

SINGAPORE

MALAYSIA

Send

Send us your requirements

Analysis

Your Health condition is analyzed by experts

Preparation

Your Treatment & Travel plan is prepared

Travel

Travel and reach your favorite destination

Get Treated

Stay and undergo your treatment with care

Return Healthy

Return back home Healthy and Happier

Successful Liver Transplant

Mr Gerontijus Milorova 62 year male patient from Lithuania was on the urge of getting Liver Transplant done because of Liver Cirrohsis. He came to Aster Medicity, Kochi INDIA through us and underwent successfull treatment under Dr Matthew(Liver Transplant Surgeon) without getting Liver Transplant done. Liver ablation procedure was done to remove a Tumour from the Liver and kept on Harvoni drugs for two months which resulted in a good outcome for the patient being healthy again. 


 Gerontijus Milorova
62 year male patient from Lithuania
5.0
2018-08-08T10:50:08+00:00
Mr Gerontijus Milorova 62 year male patient from Lithuania was on the urge of getting Liver Transplant done because of Liver Cirrohsis. He came to Aster Medicity, Kochi INDIA through us and underwent successfull treatment under Dr Matthew(Liver Transplant Surgeon) without getting Liver Transplant done. Liver ablation procedure was done to remove a Tumour from the Liver and kept on Harvoni drugs for two months which resulted in a good outcome for the patient being healthy again.   Gerontijus Milorova 62 year male patient from Lithuania

Fast Recovery

It indeed feels very good to see our patient's recovering so well.. Last year he was on wheel chair barely can move his whole body or legs. Was paralyzed below waist because of very bad RTA(Road Traffic Accident)  that happened in Jeddah Saudi Arabia(Jan 2017),8 months Post surgery he's able to walk with the help of a stick and soon without it. Inshallah. All the best for a new life my friend Hussain.
Special thanks for to Dr I.P..S Oberoi and his team of doctor's and the staff of Artemis Hospital.It was indeed a very challenging role for all of us. ( Together we made it happen).



Hussain Saad
22 Year Old male patient from Saudi Arabia. (July 2017)
5.0
2018-08-08T10:51:18+00:00
It indeed feels very good to see our patient's recovering so well.. Last year he was on wheel chair barely can move his whole body or legs. Was paralyzed below waist because of very bad RTA(Road Traffic Accident)  that happened in Jeddah Saudi Arabia(Jan 2017),8 months Post surgery he's able to walk with the help of a stick and soon without it. Inshallah. All the best for a new life my friend Hussain. Special thanks for to Dr I.P..S Oberoi and his team of doctor's and the staff of Artemis Hospital.It was indeed a very challenging role for all of us. ( Together we made it happen). Hussain Saad 22 Year Old male patient from Saudi Arabia. (July 2017)

100% Satisfaction

Was rejected treatment options in Saudi Arabia, cut open surgery was the only option available , Came to New Delhi INDIA for better treatment options. Done Sialoendoscopy under Dr Varun Rai without any cuts or major complications. Went home satisfied and with positive mind.



Saeed Khamis 
30 year old male patient from Yemen ( April 2018)

 
5.0
2018-08-08T10:53:42+00:00
Was rejected treatment options in Saudi Arabia, cut open surgery was the only option available , Came to New Delhi INDIA for better treatment options. Done Sialoendoscopy under Dr Varun Rai without any cuts or major complications. Went home satisfied and with positive mind. Saeed Khamis  30 year old male patient from Yemen ( April 2018)  

Excellent Experience

Mr Mashour Abdul Rahman(30, Male) & his wife Mrs Shatha Abdul Rahman(26, Female) from Kingdom of Saudi Arabia came for their Dental Treatment in June 2017 during their stay in Delhi for Dental treatment. Very satisfied after their treatment and a happy see off.....


 Mr Mashour Abdul Rahman(30, Male),Mrs Shatha Abdul Rahman(26, Female)
5.0
2018-08-17T12:43:18+00:00
Mr Mashour Abdul Rahman(30, Male) & his wife Mrs Shatha Abdul Rahman(26, Female) from Kingdom of Saudi Arabia came for their Dental Treatment in June 2017 during their stay in Delhi for Dental treatment. Very satisfied after their treatment and a happy see off.....  Mr Mashour Abdul Rahman(30, Male),Mrs Shatha Abdul Rahman(26, Female)
5.0
4

       Let Us Know Your Requirement

Overseas Locations

*The hospitals logo does not belong to us and is used only for promotional purposes.

ArabicEnglish